موعد حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة Can Be Fun For Anyone

Wiki Article



مول اورينت بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة مول ذا ووك العاصمة الادارية الجديدة

إن بناء عاصمة مصر الجديدة هو مشروع طموح بأية معايير عندما تفكر في أنها ستفتخر بمتنزه بحجم حديقة سنترال بارك في مدينة نيويورك.

كنت عاوز اعرف ميعاد وشروط التقديم لشقق العاصمة الإدارية الجديدة

الشوارع مصممة بشكل جيد مع المراقبة الذكية لاختناقات المرور والحوادث

وأهم الأعمال لشركة بيترهوم للأستثمار والتطوير العقاري:

اليوم.. بدء تسجيل بيانات حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة إلكترونيًا

ستقوم الوزارة بغمل تخصيص للوحدات بشكل الكتروني أي بدون أي قرعة وستكون الأولوية بأسبقية الحجز وذلك بعد القيام بتحويل المبلغ الذي يؤكد على جدية المتقدم في حجز الوحدة السكنية.

يلي التجمع الخامس مدينة الرحاب، فهي من أولى المدن الجديدة المُنشأة من قبل القطاع الخاص في مصر، وتنفرد المدينة بموقع استراتيجي على طريق السويس الصحراوي، وتبعُد عن مصر الجديدة ومدينة نصر ١٥ دقيقة اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة 2019 فقط تقريبًا. 

يقع الكمبوند بالقرب من الجامعة الأمريكية، والطريق الدائري، وطريق السويس. ومن شقق العاصمة الادارية الجديدة للعاملين بالخارج عوامل جذب المشترين إلى الكمبوند إطلالته على حدائق الهايد بارك، وتصميماته الهندسية المتنوعة العاصمة الادارية الجديدة شقق بين الطراز الأوروبي والأمريكي، وقربه من أهم الجامعات الدولية؛ كالجامعة الأمريكية، والبريطانية، والمستقبل، شقق فى العاصمة الادارية الجديدة وقربه من كمبوندات مميزة؛ مثل الرحاب، ومدينتي. 

ويجاور الكمبوندات الأخرى للعاصمة ومنها نيو كابيتال و ميدتاون سولو و ميدتاون سكاي.

Please enter your username or electronic mail tackle. You are going to receive a backlink to produce a new password by means of e-mail.

هل لديك اي استفسار ؟ .... فريقنا في خدمتكم دائما لا تترددوا في الاتصال بنا .. او زيارتنا

تعرف علي الحي الحكومي أحد أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة تعرف على حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة واهم مميزاته فتح عضوية الاشتراك بالنادى الاهلى فرع التجمع الخامس – واسعار الاشتراك قرعة اراضى العاملين بالخارج بيت الوطن بالقاهرة الجديدة بدء تنفيذ مشروع القطار المكهرب بالعاصمة الادارية الجديدة

تعد مدينة بدر من المدن الجديدة التي لاقت إقبال كبير من المواطنين على السكن كيفية حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة بها في الفترة الأخيرة، نظرًا لتكامل خدماتها من ناحية، وتمتعها بشبكة مواصلات قوية تربطها بالمدن المجاورة من ناحية أخرى، وهو ما شجع الكثيرين على اختيارها دونًا عن غيرها، بالإضافة إلى أنها أيضًا تتميز بقربها الشديد من العاصمة الإدارية الجديدة، وهي ميزة أخرى إضافية.

Report this wiki page