The smart Trick of اسماء كمبوندات التجمع الخامس That No One is Discussing

Wiki Article

ويعد موقع كتالان العاصمة الادارية الحيوي واحد من أكبر مزاياه، وهو السبب الرئيسي في زيادة إقبال المستثمرين عليه.

كاسيل للتطوير العمراني هي شركة مصرية تعمل في مجال التطوير العقاري، وتركز بشكل رئيسي على تطوير المشروعات العقارية الراقية ذات القيمة العالية، بما في ذلك المشروعات السكنية والتجارية والإدارية في السوق المصري ومنطقة الخليج.

عن المشروع: كمبوند فيفث سكوير من أبرز المشاريع المهمة في التجمع الخامس فيقدم لك وحدات سكنية رائعة ولاند سكيب وبحيرات صناعية وكافة الخدمات والمرافق التي تحتاجها كمقيم. 

يقع الكمبوند بالقاهرة الجديدة بقلب منطقة التجمع الخامس.

أهم ما يميز الموقع: يتميز بتمركزه الحيوي بين الحي الدبلوماسي الراقي والذي يضم الوزارات، بالإضافة إلى المقر الرئاسي وعدد من الهيئات الحكومية، فهو يبتعد كل البعد عن الضوضاء السكانية. 

وفي ختام هذا المقال من موقع يوفن، تحدثنا حول افضل كمبوندات في مصر وانتظروا، العديد من المقالات الأخرى المتميزة من خلال موقعنا يوفن.

كمبوندات التجمع الخامس 2015 وفي إطار الحديث عن موقع مشروع كتالان تجدر الإشارة إلى أنه يقترب كثيرًا من حي المال والأعمال ششق للبيع التجمع الخامس بالإضافة إلى اقترابه من أرض المعارض اهم كمبوندات التجمع الخامس وغيرها من المعالم الحيوية بـ العاصمة الإدارية الجديدة .

أنواع الوحدات: تتنوع ششق للبيع التجمع الخامس المساحات داخل الكمبوند بين الشقق والبنتهاوس.

لكن أهم مميزاته أن خطوط المواصلات العامة القادمة من وسط القاهرة أو المدن المجاورة للتجمع الخامس تصبُّ في شارع التسعين ممَّا يسهِّل على الناس الانتقال من وإلى التجمع الخامس، خاصةً الموظفين والعاملين بالمصالح المختلفة ويقطنون خارج التجمع الخامس.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشقق والبنتهاوس والدوبلكس.

من خلال استخدامه لأعلى تقنيات هندسية تم تسخيرها في رسم وتشكيل لوحات فنية، تظهر من خلال طريقة البناء التي اعتمدت على الأشكال الخارجية غاية في الإبداع.

يقع حي شقق للبيع في كمبوندات التجمع الخامس القرنفل بالقرب من منطقة المستثمرين الشمالية وحي اللوتس الشمالي.

بالم هيلز قطامية من افضل كمبوندات في مصر سواء للسكن، أو للاستثمار، ويقع هذا الكمبوند على مساحة مليون كيلو متر مربع، وتتنوع به الوحدات السكنية مثل الشقق، الفلل، الدوبلكس، التاون هاوس.

الخدمات: فندق كبير، منطقة طبية، حدائق كثيرة، مول تجاري، مدارس دولية، نوادي وملاعب، مسجد، حراسة وأمن. 

Report this wiki page